حالة الطقس اليوم في المملكة العربية السعودية لليوم الخميس

حالة الطقس اليوم في المملكة العربية السعودية لليوم الخميس
| بواسطة : elola_18 | بتاريخ 17 ديسمبر, 2015

ننشر لكم متابعينا وجمهورنا الكريم عبر موقعنا سبق حالة الطقس لليوم الخميس في المملكة العربية السعودية تابعونا لمعرفة كل جديد
حالة الطقس اليوم بالمملكة العربية السعودية اتربة على مناطق المدينة ومكة المكرمة , وينتشر في الجو غيوم في مناطق جنوب غرب المملكة . ويتكون الضباب بشكل شديد في فترة الليل وفي الصباح على مناطق شرق وشمال السعودية . حالة الطقس في السعودية اليوم 17-12-2015 , وتنتشر السحب الملبدة بالغيوم في بعض المناطق مما يؤدي الى صعوبة الرؤية بهذة المناطق . وتزداد حركة الرياح في مناطق الشرق غربية بالبلاد .
حالة الطقس في السعودية اليوم 17-12-2015
قام خبراء الأرصاد الجوية بالمملكة العربية السعودية بتوقع حالات الطقس لليوم , وتقوم الهيئة بتوضيح ان هناك حركات للرياح على البحر الأحمر وستكون من الشرق الى الجنوب الشرقي بالمملكة , حالة الطقس في السعودية اليوم 17-12-2015 , وتقوم بالتحول الى الجنوب الغربي بسرعة 40 كيلو متر في الساعة في الجزء الشمالي بالسعودية . وتتجه الرياح الى الجزء الشمالي الغربي وعلى الجزء الجنوبي من المملكة لتصل سرعة الرياح الى حوالي 35 كيلو متر بالساعة .
يزداد ارتفاع موج البحر لهذا اليوم كما اوضحت هيئة الأرصاد الجوية بإرتفاع يصل من متر الى مترين , وتكون حالة البحر متوسطة من ناحية ارتفاع الموج . في حين تزداد حركة الرياح الشمالية الغربية بسرعة 15 الى 35 كيلو متر في الساعة وذلك على الخليج العربي , حالة الطقس في السعودية اليوم 17-12-2015 , في حين ترتفع حالة الأمواج من متر الى متر ونصف . في الأماكن المتطرفة من البلاد .

حالة الطقس اليوم في المملكة العربية السعودية لليوم الخميس